بيت محبة لكل طفل
باديكو القابضة
باديكو القابضة

في عام 2016، أصبحت شركة باديكو القابضة شركة راعية لقرى الأطفال SOS - فلسطين للسنة الأولى من خلال رعايتها لـبرنامج التعليم لمستقبل أفضل في SOS، والذي يغطي نفقات التعليم لأكثر من 270 طفل وشباب في برامج الرعاية الأسرية SOS في قرى SOS بيت لحم ورفح.

 

توصية شركة باديكو :

"تقدم قرية الأطفال SOS الخدمات الإنسانية النبيلة التي تمثل واقع المجتمع الفلسطيني، وخاصة من خلال دعم الأيتام والشباب للتغلب على الظروف القاسية التي تمنعهم من الاندماج في المجتمع. تدعم باديكو القابضة برنامج "التعليم من أجل مستقبل أفضل" الذي تنفذه قرى الأطفال SOS كما أنها تعتبر أداة لتطوير المجتمع. أثني على هذا البرنامج الذي يقوم بتقديم الدعم المالي للأطفال الأيتام والمتخلى عنهم مع رسالته التي توضح ان الحرمان الاجتماعي والظروف القاسية لن تتغلب على رغبتهم في تحسين التعليم ومعرفتهم.

دعم باديكو لقرى الأطفال SOS يوضح المسؤولية الاجتماعية والتي تتضمن العديد من المبادرات والأنشطة التي تهدف إلى تعزيز التعليم في فلسطين، بما في ذلك تقديم منح دراسية سنوية لطلاب الجامعات الفلسطينية، وإطلاق المبادرات الريادية القيادة المعروفة في الشراكة مع الجامعات الفلسطينية، ودعم الصناديق التعليمية و تقديم دعم ملموس للطلبة المحتاجين ".

~ السيد. سمير حليلة، الرئيس التنفيذي لباديكو القابضة.