بيت محبة لكل طفل
شركة اكرم سبيتاني و اولاده
شركة اكرم سبيتاني و اولاده

في عام 2015، بدأت شركة أكرم سبيتاني وأولاده المحدودة دعمها لقرى الأطفال SOS عن طريق تأثيث بيوت قرى الاطفال من فروعها في قطاع غزة وبيت لحم بالعديد من الأجهزة الكهربائية والمنزلية. كما واصلت دعمها في عام 2016، من خلال إلانتاج والترويج لفيلم وثائقي قصير تم فيه تسليط الضوء على دور الأم في قرى الأطفال SOS. و في عام 2017، في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية "نحن نهتم " ، وشركة سبيتاني وأولاده المحدودة تركز جهود المسؤولية الاجتماعية على دعم قرى الأطفال SOS - فلسطين.

توصية شركة اكرم سبيتاني واولاده المحدودة 

"شركة اكرم سبيتاني واولاده المحدودة تؤمن بقوة أن دعمها يجب أن يأخذ في الاعتبار الأهداف طويلة المدى للمؤسسة نظرا لان فيها دعم مستدام على المدى الطويل ، وهذا هو سبب انتاج و ترويج فيديو عن العلاقة القوية بين الأطفال والأم SOS، والذي جلبت الانتباه و التركيز على العمل الكبير الذي تقوم به في قرى الأطفال SOS. كنا سعداء في عام 2016، خلال شهر رمضان المبارك، لدعوة اطفال SOS إلى مأدبة إفطار مليئة بالأنشطة المختلفة والالعاب المسلية اضافة الى جو الفرح والسعادة  مع العائلة .

"في ظل برنامج " نحن نهتم "، لدينا شكل سابق في القطاع الخاص، كونها أول شركة خاصة مع موظفيها تعمل باستمرار  لتكريس كل من الوقت والموارد من أجل قضية اجتماعية. من خلال التركيز طوال عام 2017 على دعم قرى الأطفال SOS، تأمل شركة سبيتاني ان تلعب دورا في تمكين المنظمة من مواصلة رسالتها الإنسانية في توفير ورعاية بيئة آمنة للأطفال الذين يعيشون هناك ".